-->
اسرار الصحة والجمال اسرار الصحة والجمال


أفضل 3 فواكه لمرضى السكر

 أفضل 3 فواكه لمرضى السكر



تعتبر الفاكهة جزءًا كبيرًا من النهج الغذائي في معالجة مرض السكري ، حتى في وقت مبكر من علاج الجوع من قبل الدكتور لويس ويب هيل. لمكافحة المرض بعد بضعة أيام من الامتناع عن تناول الأطعمة الصلبة ، أظهر الجدول المصاحب للفواكه في الغالب تلك ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض.



على وجه الخصوص ، تم العثور على البطيخ ، وهو فاكهة ذات مؤشر نسبة السكر في الدم المرتفع ولكن انخفاض نسبة السكر في الدم في القائمة. ربما ستشمل النسخة الحديثة من هذه الجداول فاكهة النجمة وتفاح الورد - نفسًا من الهواء النقي في النظام الغذائي لمرضى السكري.



شجرة فاكهة نجمية ذات أغصان هزيلة تنمو بجوار الباب ، تستخدم لتحية كل من يدخل منزل أحد الأصدقاء. ربما احتجاجًا على قربها من المنزل ، استمر تساقط ثمارها الصغيرة جدًا لعدة أشهر. مثلما يحتاج الفرد إلى مساحة لينمو ، كذلك الشجرة ؛ لأنه يجب أن تزرع على بعد 30 قدمًا على الأقل من المبنى. ومع ذلك ، دفعني جمع تلك الثمار البائسة إلى التفكير بعمق في الاستخدامات التي كان من الممكن أن تخدمها.

أفضل فواكه 3 لمرضى السكر: البطيخ و فاكهة النجمة والتفاح الشمعي



أفضل فواكه لمرضى السكر


3فواكة لمرضى السكر

  • البطيخ
  • فاكهة النجمة
  • التفاح الشمعي


 البطيخ وفاكهة النجمة

أليس من المستغرب أن تكون فاكهة النجمة ذات الحجم النحيف وذات القشرة الرقيقة والحلوة قادرة على تلبية احتياجات مرضى السكر وكذلك البطيخ الأكبر والأكثر ثباتًا والأكثر حلاوة؟ يقولون إن الأمر يتعلق فقط بأحجام الأجزاء. لذلك ، فإن أيًا من الثمرتين ستفعل في خفض ضغط الدم المرتفع بشكل طبيعي. حيث يحتوي كل منها على ألياف تعمل على خفض الكوليسترول وإبطاء امتصاص السكر في مجرى الدم.



إلى جانب ذلك ، فإن كلا الثمار تحتوي على نسبة منخفضة من السكر ، وتحتوي على نسبة عالية من الماء (حوالي 92٪) ، وبالتالي فهي منخفضة في السعرات الحرارية - 3 عوامل لصالح النظام الغذائي لمرضى السكري.



ومع ذلك ، في حين أن محتوى البوتاسيوم المرتفع في البطيخ يطرد السموم من الكلى ؛ يأخذ السم العصبي في الفاكهة النجمية مسارًا معاكسًا ويهاجم الكلية المتعثرة بالفعل. على الرغم من أن الثمار مثل علب العصير ، يجب أن تشرب من فاكهة النجمة بعناية ، إذا كنت تعاني من مشاكل في الكلى.



التفاحة الشمعي



هذه الفاكهة مقرمشة وخفيفة على الحنك ومختلطة قليلاً بالحلاوة ، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف وقليلة الدهون والسعرات الحرارية - وكلها ستضيف ما هو غذاء جيد لمرضى السكر. علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتوي على أي عنصر من عناصر الخوف من السمية العصبية ، بل إنه في الواقع يقوي الكبد والدماغ



الثمار الوردية العميقة اللامعة جميلة مثل الوردة. بينما طعم التفاحة - يا له من مزيج رائع !. لهذا السبب ، يحب الأطفال دفع الفاكهة في أفواههم لاستكشاف المذاق والقوام.



نظرًا لمذاقه الخفيف إلى اللطيف تقريبًا ، يمكن أن يُثري السلطة بمزيد من فيتامين أ والبوتاسيوم ، مع تعويض مزيج من 4 نكهات من الأعشاب مثل أوراق الكافير والليمون والكراث وعشب الليمون وزهرة الزنجبيل في تتبيلة من عسل الأغاف والليمون عصير.



الثمرة للجميع. فقط لا تدع أي شرط يسرق منك نصيبك.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اسرار الصحة والجمال

2016